لقاء العهد والانصار ينتهي بالتعادل السلبي

تعادل فريقا الأنصار والعهد، بنتيجة سلبية في المباراة التي جرت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية ضمن منافسات الجولة الرابعة من سداسية الأندية الأوائل لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم.

ورفع الأنصار رصيده إلى 22 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، في حين رفع العهد رصيده إلى 20 نقطة متعادلا مع النجمة في المركز الثاني.

وجاءت أولى فرص الشوط الأول في الدقيقة 23 إثر كرة عرضية من عبدالله عيش حولها الحاج مالك تال رأسية على بجانب مرمى مهدي خليل بسنتيمترات قليلة.

وسدد كريم درويش كرة قوية من مسافة بعيدة وصلت بين يدي الحارس مهدي خليل المتمركز بشكل سليم.

وكاد الأنصار أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 45 إثر كرة مرتدة قادها الحاج مالك تال الذي حولها إلى كريم درويش حيث روضها لنفسه وسددها وأنقذها نور منصور قبل وصولها إلى المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني دخل العهد بنفس هجومي، حيث حاول وليد شور افتتاح التسجيل عبر تسديدة قوية علت مرمى هادي كنج بسنتيمترات.

وأنقذ هادي كنج مرمى الأنصار من هدف مؤكد في الدقيقة 58 إثر كرة عرضية من محمد ناصر حولها لي اوروين نحو المرمى، وأنقذها هادي كنج ببراعة.

وكاد لي اوروين أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 63 لصالح العهد بعد تسديدة قوية داخل المنطقة ارتدت من القائم الأيمن للحارس هادي كنج.

وجاء تهديد الأنصار الأول في الشوط الثاني بالدقيقة 72 عبر نادر مطر الذي تلقى كرة من حسن معتوق حيث سدد مطر كرة قوية في فوق المرمى.

Follow Us: 

Leave A Reply